صحفي يكشف تفاصيل المحطة المقبلة لمحمد صلاح بعد ليفربول (فيديو)

توك شو

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

كشف الصحفي الرياضي محمد مندور، عن الوجهة المقبلة للاعب المصري العالمي محمد صلاح، مؤكدًا أنه حتى الآن لا يوجد وجهة معينة سيذهب إليها محمد صلاح، لكن الحاجة إلى التقدير أمر مهم. 

وأوضح محمد مندور، مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الفضائية المصرية، إن محمد صلاح نجم صف أول، ويحتاج إلى التقدير، مؤكدًا أن نظرة ليفربول للأمر غير عادلة، لافتًا إلى أن سان جيرمان به لاعبين منذ 10 سنوات يحصلون على 8 مليون، بينما يحصل ميسي على 50 مليون، وهو استثناء. 

وتابع: كما أن ميسي استثناء في سان جيرمان، يجب أن يكون صلاح استثناء في ليفربول، وكل لاعب يعرف قيمته السوقية، لافتًا إلى أن صلاح يحصل على مبلغ أقل من دي بروينه وأقل من كريستيانو، وأقل من لاعبين في الدوري الإنجليزين بعيدين جدًا عن مستوى مهارته. 

وطرح مندور تساؤلًا: "هل لو كان صلاح لاعب إنجليزي كان سيقدر بنفس المبلغ؟"، معتبرًا أن التعنت ضد صلاح لأنه لاعب من الشرق الأوسط. 

واعتبر محمد مندور أن مانشستر وبرشلونة خارج السباق على الحصول على صلاح تمامًا، مضيفًا أن صلاح لاعب له قيمته، مضيفًا أن برشلونة واليوفنتس لديهم مشكلات مالية. 

وأضاف أنه في حالة خروج صلاح من ليفربول سيطالب بمبلغ أعلى بكثير من المبلغ الذي يطلبه من ليفربول، وربما يكون مانشستر سيتي وجهته.