موعد مباراة السعودية ضد الصين اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

الفجر الرياضي

السعودية
السعودية
Advertisements

يستضيف منتخب السعودية منتخب الصين في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب "نادي الشارقة" ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، بصافرة الحكم الدولي محمد عبدالله حسن محمد.
موعد مباراة السعودية والصين:
يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب الصين اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي.
ويسعى كلا الفريقين بضراوة للفوز في هذه المباراة الهامة وحصد الثلاث نقاط التي ستمكن السعودية بكل تأكيد من التأهل لكأس العالم، فيما سترفع عدد رصيد الصين من النقاط في حال استطاعت الفوز.
القنوات الناقلة للمباراة:
وسيُذاع اللقاء مباشرة عبر قناة الكأس 5 وقناة SSC SPORTS 7 السعودية.
ترتيب المجموعة الثانية:
يحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة يحتل منتخب اليابان المركز الثاني ووصافة المجموعة في الترتيب، فيما يحتل منتخب أستراليا المركز الثالث برصيد 15 نقطة.
ويأتي منتخب عمان في المركز الرابع في الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما يحتل منتخب الصين المركز الخامس في الترتيب برصيد 5 نقاط، وأخيرًا يحتل منتخب فيتنام المركز السادس والأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط.
يُذكر أن آخر لقاء جمع الفريقين كان يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر أكتوبر الماضي، وفيه استطاع منتخب السعودية الفوز وبجدارة على منتخب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.