بالفيديو والصور.. البدرى فرغلى: الحكومات المتعاقبة أهانت أصحاب المعاشات ولن نقبل بالـ 5% العلاوة الإخوانية

بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور.. البدرى فرغلى: الحكومات المتعاقبة أهانت أص


قال البدرى فرغلى، رئيس أتحاد أصحاب المعاشات، إنه لن يقبل بـ5% العلاوة الإخوانية والتي أقرتها وزيرة التأمينات، لان هذا يمثل تضليلا وخداعا لأصحاب المعاشات، وأنه لا بديل عن الحد الأدنى للأجور بالإضافة لـ20% علاوة استثنائية، وأنه على الحكومة الحالية أن تعى أن العدالة الاجتماعية تبدأ من أصحاب المعاشات.

كما طالب فرغلى بوضع حد أدني للمعاشات وهو 960 جنيه، وصرف علاوة استثنائية ممن وصلت معاشاتهم إلي اكبر من الحد الأدنى، والمطالبة بإسقاط القانون 130 لسنة 200، مشيرًا إلى أنه سيقوم برفع دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإدارى للمطالبة بمساواة أصحاب المعاشات بالحد الأدنى للأجور والتحفظ على ممتلكات الدولة المملوكة لدى الخزانة العامة.

وأضاف رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات إن الحكومات المتعاقبة قد أهانت أصحاب المعاشات، وتناست حقوق فئة لا تغفل من المجتمع، وكانت دائمة الدخول في صدام مع أصحاب المعاشات.

كما وجه فرغلي في كلمته، التحية الى الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق، بسبب ما وصفه بالمواقف التي كانت دائما ما تسعى لاسترداد أصحاب المعاشات لحقوقهم.

جاء ذلك فى مؤتمر الاتحاد العام لأصحاب المعاشات بحزب التجمع بحضور البدري فرغلي رئيس الاتحاد، و عبد الله أبو الفتوح أمين عام نقابات اتحاد المعاشات وذلك للإعلان عن الإجراءات القانونية المراد إجرائها بالحفاظ على أموال المعاشات.