وزير التربية والتعليم يوجه نصيحة عاجلة لأولياء الأمور بشأن الشائعات

أخبار مصر

التربية والتعليم
التربية والتعليم
Advertisements

طلب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من المعلمين وأولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات.

وقال في تصريح خاص عبر جروب تعليمنا الجديد: "ليتكم تعودون إلى صاحب الاشاعة بعد ثبوت الكذب لفضحه امام القراء حتى لا يكررها بنفس الشكل كل مرة ولا يساله احدا عما يفعل".

 

وكان قد نشر وزير التربية والتعليم خلال الأيام الماضية بعض الاخبار المفبركة المنسوبة لوزارة التربية والتعليم علي اليوتيوب مع إرفاق بعض الصور.


وقال وزير التعليم ملاحظات حول هستريا اليوتيوب وصناعة الكذب وقال:  هنا نماذج من يوتيوب في الايام الاخيرة من ناس لا أعرفهم ولا أعرف إن كانت هذه اسماءهم الحقيقية فعلا؟

ولا اعلم مرجعيتهم ولا مصادرهم ولكن ما أعلمه هو ان كل ما تتناوله هذه الفيديوهات ما هو الا "كذب وتأليف واحتيال" لجذب المشاهدات وكسب أموال عن طريق تضليل القارئ!!!

واضاف: بالطبع يستخدمون صورا وعناوين بها كلمات مثل "قرارات صادمة" و"عاجل" و"مفاجأه مدوية" وما شابه وقد اصبح استخدامها مكررا وسخيفًا وممجوجا في حقيقة الامر.

واستكمل: اسوق اليكم هذه النماذج حتى تتبينوا الطيب من الخبيث ولتعلموا أن "هؤلاء لا علاقة لهم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ولا مرجعية لهم فيما يقولون" وهم يعتمدون على استدراج القارئ باستخدام تلك العناوين المضللة والكاذبة.

واختتم: أرجو الاعتماد فقط على موقع الوزارة الرسمي وصفحة الوزارة على الفيسبوك وصفحتي الشخصية (الوحيدة والموثقة) على فيسبوك والله المستعان على فوضى السوشيال ميديا وما يسببه البعض من بلبلة وتضليل وكذب حتى في الشهر الكريم.