طرق حجز الوحدات السكنية بمدينة بدر بمشروع العاملين بالدولة

خطوات حجز وحدات سكنية لموظفي العاصمة الإدارية

تقارير وحوارات

وحدات إسكان - أرشيفية
وحدات إسكان - أرشيفية
Advertisements

سهلت الدولة المصرية، طرق حجز الوحدات السكنية بمدينة بدر بمشروع العاملين بالدولة المنتقلين للعاصمة الإدارية، مع تقديم كافة سبل الدعم لوصولها لمستحقيها.

ويرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن طرق حجز وحدات سكنية لموظفي العاصمة الإدارية.

- قرر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مد فترة التسجيل وسداد مقدمات جدية الحجز للمرحلة الأولى لحجز الوحدات السكنية بمدينة بدر بمشروع العاملين بالدولة المنتقلين للعاصمة الإدارية، ليصبح حتى يوم الخميس الموافق 28/4/2022، بهدف استيعاب كافة أعداد المتقدمين.

- يمكن حجز الوحدات السكنية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق https://nrh.shmff.gov.eg  للقيام بتسجيل ورفع المستندات الخاصة بحجز الوحدات.

- تدعم الدولة هذه الوحدات بشكل كبير، ولن يُسمح بوصول هذه الوحدات المدعومة لغير مستحقيها، أو عدم استغلالها.

- تم تحديد أولويات المستحقين بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

- في حالة الرغبة في أي استفسار أو تساؤل يتم الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أى خط أرضي من الساعة ٩ صباحًا حتى 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

وكان الصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أعلن أن عدد 5702 موظف، قاموا بسداد مقدمات جدية الحجز ببنك التعمير والإسكان وقام 5279 موظفا بتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني للصندوق استعدادًا للبدء في إجراء القرعة العشوائية لتخصيص وحداتهم السكنية، ومن ثم البدء في إجراءات الاستعلام الائتماني ومنح التمويل والتعاقد على الوحدة السكنية.

وبالفعل، تم إرسال رسائل نصية لعدد 3446 موظفا لم يقوموا بإنهاء إجراءات السداد والتسجيل حتى تاريخه، لإعلامهم بالموعد الجديد للتقديم وسرعة اتخاذ اللازم من جانبهم منعًا لضياع فرصة حصولهم على وحداتهم السكنية.