رئيس اتحاد الغرف السياحية: تعاون الدولة مثالي واستطاعت حل أغلب مشكلات القطاع

أخبار مصر

أحمد الوصيف رئيس
أحمد الوصيف رئيس اتحاد الغرف السياحية
Advertisements

توجه أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية بالشكر والتقدير لوزارة السياحة والآثار وكافة الإدارات المختلفة بها ومجلس إدارة الاتحاد وكذلك إدارات الغرف السياحية خلال الفترة الماضية حيث شهدت تعاونًا كبيرًا ساهم بشكل كبير في تعافي القطاع وحل الكثير من المشكلات.

كما قدم الشكر لوزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، على كافة الخطوات والإجراءات التي تمت خلال الفترة الماضية وخاصة ما تم لإعادة الهيكلة التشريعية لقطاع السياحة، آملًا أن يتم استكمال ذلك.

وأشار إلى أنه تم خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المنعقد بالمتحف المصري بالتحرير مساء أمس مناقشة مشروع قانون الشركات السياحية الجديد وهو القانون الأخير الذي يتم العمل على الانتهاء من تطويره، آملًا أن يتم تطويره والانتهاء منه كما تم الانتهاء من قانون المنشآت الفندقية والسياحية، وقانون الاتحاد المصري للغرف السياحية.

وأكد الوصيف على أهمية قطاع السياحة باعتباره صناعة مهمة تدر دخل ويساهم بشكل كبير في الاقتصاد القومي، متمنيًا أن تشهد الفترة المقبلة مزيد من النهوض بهذه الصناعة ولا سيما في ظل ما ستشهده من إجراءات هامة.

واختتم كلمته بتوجيه الشكر للدولة ككل بكافة وزاراتها وجهاتها المعنية لما قامت به من دعم غير مسبوق لقطاع السياحة المصري، وكذلك الشكر للعاملين بالقطاع الذين يكونون دائمًا داعمين للقطاع ولا سيما لما يقوموا به لتقديم الخدمات السياحية لمختلف السائحين والزائرين في مصر.