منسق وفاق سطيف لـ «الفجر»: قادرون على الإطاحة بأي فريق في إفريقيا.. والأهلي يملك فرديات كثيرة

الفجر الرياضي

الأهلي ووفاق سطيف
الأهلي ووفاق سطيف
Advertisements

 


يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادمة  في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأجرى الفجر الرياضي حوار خاص مع عبدالعزيز خريفية منسق فريق وفاق سطيف الجزائري للحديث عن المواجهة القادمة أمام النادي الأهلي.

في البداية.. كيف ترى مواجهة الأهلي مع وفاق سطيف؟

مواجهة الوفاق والأهلي المصري نهائي قبل الأوان، وفريق الأهلي لديه من الخبرة والتجربة في المنافسة الإفريقية، ونحن في فريق وفاق سطيف لدينا من الخبرة والتجربة من أجل الإطاحة بأي فريق في إفريقيا.

وسنعمل على استغلال أفضلية لعب مباراة العودة بالجزائر من أجل تحقيق التأهل إلى المباراة النهائية، ولما لا إعادة سيناريو 1987 و2014.

 

ما هي الأوراق الرابحة في فريق وفاق سطيف؟

فريق وفاق سطيف لديه مجموعة مكونة من 25 لاعب، ولا يعتمد على لاعب واحد، بل هناك خطة يعتمد عليها المدرب ويطبقها اللاعبين فوق أرضية الميدان لتحقيق الفوز.

وعلى الرغم من تواجد بعض الفرديات المؤثرة في الفريق كالقائد عبد المؤمن جابو، الحارس سفيان خضايرية، المهاجم رياض بن عياد وغيرهم من اللاعبين، إلا أننا نعتمد على خطة المدرب أكثر شيء.

 

ما هي الأوراق الرابحة في النادي الأهلي؟

فريق الأهلي يملك فرديات كثيرة ولا يمكن الجزم بأن فلان أو علان يمكنه تشكيل خطورة على الوفاق.

 

هل ترى وفاق سطيف قادر على الفوز أمام الأهلي والتأهل مثلما حدث أمام الترجي؟

نعم فريق وفاق سطيف لديه كل الإمكانيات لتحقيق التأهل على حساب الأهلي المصري كما كان الحال سنة 1988، وتُوج الوفاق بكأس "الأندية البطلة" كما كانت تُسمى سابقًا، رغم صعوبة المهمة، لكن المستحيل ليس سطايفيًا.


ما توقعك للفائز بالبطولة؟

أتوقع المتأهل من مباراة وفاق سطيف والأهلي المصري سوف يفوز بالبطولة.