بالفيديو كونفرانس..

وكيل تعليم بني سويف يتابع لجان إمتحانات النقل

محافظات

وكيل تعليم بني سويف
وكيل تعليم بني سويف يتابع لجان إمتحانات النقل
Advertisements

تابع اليوم محمد عبد التواب وكيل التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الثلاثاء، انتظام سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للصفوف الرابع والخامس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، للفصل الدراسي الثاني للعام 2021/ 2022م.

جاء ذلك خلال تواصله مع غرف عمليات الإدارات التعليمية عن طريق الفيديو كونفرانس حيث اطمأن على انتظام سير العملية الامتحانية بجميع الإدارات التعليمية  حيث وجه بالمتابعة المستمرة لجميع اللجان الامتحانية، ورصد اي مخالفات وتقديم الدعم الفني والحلول العاجلة لأي مشكلة طارئة والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لتذليل كافة العقبات التي تواجه الامتحانات.

كما وجه بالمتابعة الميدانية والتأكيد على الالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية وتوفير كافة التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ويسر ودون معوقات.

وشدد "عبد التواب" على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا من تطهير وتعقيم المدارس ونظافة دورات المياه ومتابعة الحالة الصحية للطلاب بإجراء كشف الحرارة قبل الدخول للجان مع تواجد الزائرة الصحية بالمدرسة فترة أداء الطلاب الامتحان وذلك حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب وجميع المعلمين والإداريين القائمين على العملية الامتحانية.

وأدى اليوم طلاب الصف الرابع الابتدائي وعددهم ٨٢ ألف و٧٥٩ تلميذا وتلميذة الامتحانات في مادتي الدراسات والحاسب الآلي، وأدى طلاب الصف الأول الإعدادي وعددهم ٦٥ ألف و٧٣٠ طالبًا وطالبة الامتحان في مادتي الدراسات والتربية الدينية، بينما أدى طلاب الصف الثاني الإعدادي وعددهم ٦٣ ألف و٧٥٦ طالبًا وطالبة الامتحان في مادتي اللغة الانجليزية والحاسب الآلي، وتُختتم اليوم طلاب الصف الخامس الابتدائي وعددهم ٧٠ ألف تلميذًا وتلميذة بمادة اللغة الإنجليزية.

كما تنطلق، غدًا الأربعاء، امتحانات الصف الأول الثانوي حيث يؤدي ما يزيد عن ١٧ ألف طالب وطالبة الامتحانات في مادة اللغة العربية، وكذلك امتحانات الصف السادس الابتدائي بمادتي الغة العربية والخط والعلوم بما يزيد عن ٦٩ ألف تلميذًا وتلميذة.

وفي هذا السياق شًدد وكيل الوزارة، خلال الاجتماع مع مديري الإدارات التعليمية، علي عدم وجود اعتذارات من اختصاصي التطوير وتواجدهم بالمدارس ومتابعة البنية التحتية التكنولوجية بالمدارس للاطمئنان على سير الامتحانات.