معلومات عن والدة بسنت شوقي فنانة معتزلة فاجأت الجمهور في زفاف ابنتها

الفجر Tv

الفنانة بسنت شوقي
الفنانة بسنت شوقي ووالدتها
Advertisements

احتفلت الفنانة بسنت شوقي بزفافها على الفنان محمد فراج قبل يومين، لفتت والدة بسنت شوقي الأنظار في حفل الزفاف، حيث تساءل البعض عن هويتها بعدما بدا وجهها مألوفا لهم، وفي الحقيقة والدتها هي فنانة اعتزلت قبل عدة أعوام ولها عدد من المشاركات الفنية.

وترصد “الفجر” من خلال الفيديو جراف  ابرز معلومات عن والدة بسنت شوقي 

١- الفنانة منال الفطاطري، ممثلة مصرية، بدأت واعتزلت في العقد الأول من الألفينيات.

٢-شاركت في 10 أعمال فنية على مدار مشوارها الفني.

٣-بدأت عملها الفني بمسلسل للثروة حسابات أخرى عام 2005.

٤-توالت الأعمال الفنية في نفس العام لتقدم 3 أعمال أخرى، عواصف النساء والمرسى والبحار وأحلام في البوابة.

٤-في عام 2006 شاركت في 3 أعمال هي: السندريلا مع منى زكي والشيطان لا يعرف الحب مع بوسي ومحمود قابيل ومسلسل آن الأوان مع وردة وخالد سليم.

٥-عام 2007 شاركت منال الفطاطري في مسلسل عسكر وحرامية مع سميحة أيوب ومسلسل قلب امرأة الذي جسدت فيه دور صديقة الفنانة إلهام شاهين ومسلسل صرخة أنثى مع الفنانة داليا البحيري ومسلسل أولاد عزام مع نرمين الفقي.

٦-شهد عام 2007 أيضا مشاركتها في فيلم عصابة الدكتور عمر مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي جسدت دور والدتها التي تعمل سيدة أعمال وتنشغل بعملها طيلة الوقت مما يتسبب لابنتها في أزمة نفسية، لتصاب بمرض هوس السرقة كليبتومانيا بالرغم من عدم حاجتها للمال.

٧-كان مسلسل البوابة الثانية مع الفنانة نبيلة عبيد والفنان أحمد ماهر آخر أعمالها الفنية

٨-زوجة لاعب النادي الأهلي السابق شوقي عبد الشافي.

٩-لديها 3 بنات منهما اثنتين تعملان في الفن وهما بسنت وداليا شوقي.

١٠-عام 2011 أتمت داليا شوقي عامها الـ 17، واحتفلت بعيد ميلادها في فندق بيراميذا، وشهد الحفل تتويج والدتها لها بتاج ماسي صمم لها خصيصًا لهذه المناسبة.

١١-خطفت منال الفطاطري الأنظار في حفل زفاف كريمتها، بسنت على محمد فراج، حيث ظهرت وهي تساعدها على ارتداء الإكسسوارات الخاصة بفستان الزفاف

١٢-شهد الحفل بعض المشاهد المؤثرة لها وهي تدمع من فرحتها بابنتها.

١٣-منذ اعتزالها الفن ولا تُكثر منال الفطاطري من الظهور الإعلامي، حيث كان أبرز ظهور لها بعد عام 2009 ومسلسل البوابة الثانية من خلال صور تتويج ابنتها بالتاج الماسي في عيد ميلادها.