حزن وصدمة يسيطران على أسرة "نيفين" ضحية إهمال مستشفى خاص بالإسكندرية

محافظات

صورة نيفين ضحية الاهمال
صورة نيفين ضحية الاهمال
Advertisements

سادت حالة من الحزن أسرة وأصدقاء "نيفين محمد" بمحافظة الإسكندرية بعد واقعة وفاتها  أثناء إجراء عملية مرارة بالليزر، داخل أحد المستشفيات الخاصة بسبب الإهمال الطبي.

البداية عندما تلقي قسم شرطة سيدي جابر إخطار من أسرة المجني عليها وتدعى "نيفين" سيدة في العقد الثالث من العمر، بتحرير محضر ضد مستسفي خاص بمنطقة مصطفى كامل بتهمه الإهمال في إجراء عملية المرارة بالليزر والتسبب في وفاتها.

كشفت  أسرة المتوفاة أنها دخلت مستشفي خاص  بمنطقة مصطفي كامل لإجراء عملية مراره ليزر  إلا أنها عقب اجراء العملية استمرت لمدة 7 ساعات وفارقت الحياة وعند سؤال الأطباء قالوا  إنها توفيت دون وجود أي رد من الأطباء أو مدير المستشفي.

وأضافت والدة المجني عليها أن ابنتها كانت بصحة جيدة وان إجراء عملية المرارة بالليزر دون جراحة لا يستوعب 7 ساعات قائلة: "عايزه حق بنتي اللي ماتت من غير ما أعرف هي ماتت ليه وإزاي“،  مشيرة إلى أن ابنتها لدية طفل عمره  6 سنوات كانت تتولي تربيته”.

وحررت أسرة المجني عليها بتحرير المحضر رقم 5948 لسنة 2022 ادراي قسم شرطة سيدي جابر ضد المستشفي والطبيب الذي قام بإجراء العملية وتم نقل جثمانه إلى مشرحة كوم الدكة، وذلك لأنهاء إجراءات دفنها في مقابر الأسرة.