"طالبهم بعدم الوقوف بجوار حظيرته ببولاق.. فأسقطوه قتيلا بطلق خرطوش".. ما الحكاية؟

حوادث

قوات الأمن
قوات الأمن
Advertisements

دفع تاجر ماشية حياته ثمن رفضه وقوف 4 أشخاص سيئي السمعة بجوار حظيرة ملكه بمنطقة بولاق الدكرور، غرب الجيزة، إذ أطلق أحدهم عليه عيار خرطوش فأرداه قتيلا.

 

البداية تعود إلى تلقي اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائي لقطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود مصاب نقل إلى مستشفى قصر العيني.

 

في وقت لاحق، تلقى العميد حسام السيسي مأمور قسم بولاق الدكرور إشارة من نقطة شرطة المستشفى تفيد بوفاة المصاب ويدعى تامر كمال وشهرته "تامر الجزار".

 

وجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ والوقوف على ملابساته فيما انتقل فريق آخر إلى المستشفى للاطلاع على التقرير الطبي للضحية.

 

تحريات المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور توصلت إلى أن القتيل "تامر الجزار" يمتلك حظيرة ماشية بمنطقة المعتمدية، تلاحظ وقوف 4 أشخاص سيئس السمعة فطالبهم بالانصراف.

 

"اتفضلوا امشوا من هنا.. دا مكان أكل عيش" أشعلت تلك العبارة فتيل الأزمة، استشاط الأربعة غضبًا ونشبت مشادة كلامية حادة بينه وبين "تامر" فأطلق أحدهم عيارا من فرد خرطوش أصاب الأول، ولاذوا بعدها بالفرار.

 

ويكثف رجال المباحث جهودهم بقيادة العقيد محمد أمين مفتش مباحث فرقة الغرب والمقدم عمرو البطران وكيل الفرقة، لضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.