محافظ المنيا يستقبل وزير الشباب والرياضة

محافظات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
Advertisements

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمبنى الديوان العام وذلك في مستهل زيارته للمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

أثنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة المنيا تحت رئاسة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، موضحًا أنه من المقرر أن يقوم بجولة في المحافظة لافتتاح أعمال التطوير بمراكز الشباب بالمحافظة وذلك في إطار عملية التطوير المستمرة لمراكز الشباب المختلفة على مستوى الجمهورية.

 

من جانبه، قال محافظ المنيا إن التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة يشهد مستوى عالي من التنسيق فيما بينهما، خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات التي ترتقي بشباب وأبناء المحافظة، والعمل على استثمار الطاقات الشبابية باعتبارهم المشروع الأهم الذي تستثمر فيه الدولة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتا إلى أهمية ودور مراكز الشباب الفعال في تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية وتعزيز روح الولاء والانتماء.

 

وسيفتتح وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمحافظة المنيا ملعب خماسي نجيلة صناعي بمركز شباب سمالوط وملعب قانوني بمركز شباب البهنسا بمركز بني مزار.