وصول ال 17شاهدا

بدء محاكمة المتهم في واقعة قتل القمص أرسانيوس وديد

محافظات

المحكمة
المحكمة
Advertisements

شهدت محكمة جنايات الإسكندرية، وصول الـ17 شاهدا  للأداء بشهادتهم أمام المحكمة في واقعة قتل القمص أرسانيوس وديد رزق الله، كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك.

 

وتنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري، رئيس المحكمة، وبعضوية كلًا من المستشار طارق محمد حافظ والمستشار وائل حسن وسكرتير الجنايات فايز بيومي القطعاني  محاكمة المتهم نهرو.ع. ت"   لاتهامه بقتل المجني عليه القمص أرسانيوس وديد رزق الله، كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك

 

وكانت النيابة العامة، قررت إحالة المتهم نهرو، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته فيما اتُّهم به من ارتكاب جريمة القتل العمديّ، وإحراز سلاح أبيض، حيث استندت النيابة العامة فى قرارها إلى سماع شهادة نحو 17 شخصًا من شهود عيان الواقعة.  

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بوقوع حادث على طريق الكورنيش بمنطقة سيدى بشر، إذ أقدم رجل مسن على طعن الكاهن أرسانيوس وديد بعدة طعنات فى الرقبة أثناء سيره على طريق الكورنيش عقب انتهاء من خدمة روحية، اذ توفي بعد وصوله للمستشفى وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.