رامي الطمباري يكشف عن أسباب نجاح مسلسل " انحراف"

الفجر الفني

رامي الطمباري
رامي الطمباري
Advertisements


كشف الفنان رامي الطمباري عن أسباب نجاح مسلسل “ انحراف “، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، كما تحدث عن شخصية ”دبور” التي قدمها خلاله، مشيرًا إلى أنه أول مرة يجسد شخصية مثلها، وأنه كان متخوفًا من هذه الشخصية؛ لأن هذه الأدوار إن لم تقدم بشكل جيد لن تحقق مردود إيجابي حقيقي ومباشر، وحينها ستكون كارثة. 

 

وأشار رامي الطمباري في تصريحات صحفية له أن العمل لم يكن سينجح دون فريق عمل متعاون ومتفاهم مثل ما كان موجودًا بالفعل في مسلسل انحراف، مُضيفًا:"الأمر حينها سيصبح صعبًا، لكن عندما يكون هناك إحتواء وتفاهم، يصبح الموضوع أكثر سهولة، ومع مرور الوقت تكتشف أن لديك الأفضل".

 

كما أكد رامي الطمباري، أن ما يميز مسلسل “انحراف” هو المعالجة الفنية وتوثيق لقضايا حقيقية في المجتمع، لأنها تؤثر على مشاعرنا، لافتًا أن تناول هذه القضايا الاجتماعية دراميا ينبغي أن يكون نابع من بحث ودراسة، حيث أكد أنه شعر بالثقة في المسلسل لأنه من المخرج رؤوف عبد العزيز، وبطولة روجينا، وبه العديد من الممثلين المهمين.

 

وأشار أنه استمد الثقة من المخرج الذي أكد له على قدرته التمثيلية في تجسيد هذه الشخصية، رغم أنه لم يأخذ وقتًا طويلًا للتحضير للسخصية، لكنه أخذ وقته الكافي خلال التصوير والاهتمام بأدق التفاصيل.

 

مسلسل “انحراف” بطولة روجينا، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.