أقوال أسرة تاجر الماشية ضحية القتل على يد بلطجية ببولاق الدكرور

حوادث

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل تاجر ماشية نتيجة إطلاق النار عليه على يد 4 أشخاص بمنطقة بولاق الدكرور، واستمعت النيابة لأقوال أسرته.

وقالت أسرة "تامر" تاجر الماشية أمام جهات التحقيق، أن المجني عليه يمتلك حظيرة ماشية، وأن بعض الشباب يقفوا أمامها ويقوموا ببيع المخدرات وفي يوم الواقعة، جاء 4 أشخاص لييع المخدرات، وأثناء اعتراض المجني عليه، تشاجر معهم، وذهبوا وعاد المتهمين  وبصحبتهم عدد من الأشخاص، فقاموا بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش، وسقط قتيلا، وتم القبض على 4 مشتركين في الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين الأربعة كانوا يقفوا أمام حظيرة ماشية، فطلب المجني عليه مالك الحظيرة الانصراف، إلا أن المتهمين قابلوا طلبه بالرفض، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فأطلق أحدهم طلقا ناريا تجاه المجني عليه، ما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة.

كانت تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل تاجر نتيجة إطلاق النار عليه فى بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

وتبين أن المجنى عليه طلب من 4 أشخاص عدم التوقف بجوار مسكنه، فنشبت بينهم مشادة كلامية، تحولت إلى مشاجرة، وأطلق أحدهم النار عليه، مما أسفر عن مقتله.

تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق