حقيقة استبعاد فيريرا لأبو جبل أمام طلائع الجيش

الفجر الرياضي

أبوجبل
أبوجبل
Advertisements

 

كشفت بعض المصادر داخل نادي الزمالك، عن موقف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، من استمرار مشاركة محمد أبو جبل في حراسة مرمى الأبيض أمام طلائع الجيش.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وظهر محمد أبو جبل بمستوى ضعيف في مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الدوري الممتاز، والتي خسرها الأبيض بهدفين دون رد، بعد وقوع الحارس في عدة أخطاء.

وأكدت بعض المصادر داخل القلعة البيضاء، أن الجهاز المعاون لفيريرا طلب منه الاعتماد على محمد عواد في لقاء طلائع الجيش بدلا من أبو جبل.

يأتي ذلك لتراجع المستوى الفني لمحمد أبو جبل في الفترة الأخيرة، وكان قد سبق لعواد الحصول على وعد بالمشاركة في ظل التزامه الكبير، وعدم إثارته للمشاكل طوال الفترة الماضية.

ويتخوف الجهاز الفني للزمالك من وقوع أبو جبل في أي أخطاء جديدة أمام العجلات الحربية، مما يبعد الفريق عن سباق المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 41 نقطة، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 23 نقطة.