رئيس جنوب الوادي يلتقي بمدربي مركز التطوير الوظيفي

محافظات

رئيس جنوب الوادي
رئيس جنوب الوادي يلتقي بمدربي مركز التطوير الوظيفي
Advertisements

التقى الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بعدد من فريق مدربي مركز التطوير الوظيفي المشاركين في برنامج تدريب شباب قرى محافظة قنا والذي تنظمه الجامعة من خلال المركز وبالتعاون مع مؤسسة "النداء" والذي يهدف إلى تطوير مهارات 120 شابا وفتاة بعدد 8 قرى بمحافظة قنا.

وأثنى رئيس الجامعة، على جهد تنظيم البرنامج التدريبي الذي يضم 30 مدربا مؤهلا، كما قام بتوزيع شهادات تدريب المدربين (TOT) التي تم عقدها بالمركز الذين اجتازوا متطلبات التدريب.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن هذه التجربة تؤكد دور الجامعة الرائد في الخدمة المجتمعية بالإضافة إلى أنها تبرز ما تمتلكه الجامعة من قدرات بشرية وخبرات تدريبية متميزة وأن هؤلاء المدربين إنما هم سفراء الجامعة في المجتمع المحيط ينقلون إليه ما يتمتعون به من مهارات ويضيفون إلى أفراد مجتمع المحافظة كل ما هو جديد ومواكب للتطوير المهني والوظيفي الذي تصبو إليه مصرنا الحبيبة.

كما أكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي، خلال عرضه للبرنامج أن تحفيز قيادة الجامعة لمثل هذه الأنشطة يدفع في اتجاه الانتماء للمؤسسة الجامعية ولاتجاه الدولة في تنمية مهارات الشباب وتشجيعهم على تجربة العمل الحر وبناء الذات واختراق سوق العمل بسهولة.

وتابع، أنه يعمل مركز التطوير الوظيفي جاهدا على تطوير مهارات عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وإمدادهم ببرامج تدريبية معتمدة سواء في المهارات الحياتية أو ريادة الأعمال لدمج عدد كبير منهم في منظومة تدريب متكاملة، حضر اللقاء عادل أحمد مصطفى الأمين العام للجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.