الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بعد الفوز ببطولة إفريقيا لكرة الطائرة

الفجر الرياضي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية على حساب الترجي التونسي الشقيق.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبي «رجال طائرة الأهلي» على مدار البطولة، خاصة المباراة الختامية التي انتهت منذ قليل وبذل فيها جميع عناصر الفريق جهودًا كبيرة، واستحقوا اللقب عن جدارة.

وعبر محمود الخطيب عن تقديره للروح العالية للاعبين وإصرارهم على الفوز بالبطولة وإسعاد جماهيرهم الغالية، التي تستحق كل التحية، مؤكدًا أنه كان على ثقة بأن هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني لن يتأثروا بالتعثر الطارئ لمسيرتهم في البطولات المحلية، ولذا اجتمع مع منظومة الفريق بالكامل للتأكيد على دعمه وثقته في قدرتهم على تجاوز هذا التعثر واستعادة مسيرة الانتصارات والبطولات ورفع اسم ناديهم مرة أخرى، وهو ما حدث بالفعل في البطولة الإفريقية التي جرت فاعلياتها على الأراضي التونسية.

وأكد محمود الخطيب أن هذا الفوز يحمل الجميع مسئولية كبيرة لبذل المزيد من الجهد والتألق في كل التحديات التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة، وبما يتناسب مع قيمة الأهلي وتاريخه الكبير.