عاجل.. أول رد رسمي من الأهلي على أنباء رحيل موسيماني

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

 

 

كشف مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، حقيقة رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية الموسم الحالي.

 

 

وكانت صحف جنوب إفريقية قد أكدت خلال الساعات الماضية، أن الشركة التي تدير أعمال بيتسو موسيماني بقيادة زوجته مويرا تيجالي، تجهز لمفاجأة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

 

 

ونفى مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، ما تردد حول وجود رغبة لدى المدرب الجنوب إفريقي أو إدارة المارد الأحمر، بشأن رحيل موسيماني عقب انتهاء الموسم.

 

 

وأضاف، كل تم تداوله حول وجود محادثات بين رئيس الاتحاد القطري، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي والمشرف العام على ملف الكرة، بشأن رحيل موسيماني لفريق الريان عقب انتهاء الموسم غير صحيح، مشددا على احترامه الكامل لنجم الفريق القطري السابق.

 

 

وأكد خلال تصريحاته، استمرار المدرب الجنوب إفريقي مع الأهلي لنهاية الموسم القادم على الاقل، بناء على رغبة الطرفين، موضحا أنه لم يتم مناقشة أي أمر متعلق بملف عقد موسيماني عقب الإعلان عن التجديد لنهاية موسم 2024.

 

واختتم، أن الفريق بقيادة بيتسو موسيماني تركيزه حاليا في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها الفريق الأحمر على المستويين المحلي والقاري، وهناك جلسة خلال شهر يونيو يحضرها رئيس النادي مع موسيماني ولجنة الكرة لحسم عدد الملفات الخاصة بالفريق الأول، من بينها ملف الصفقات الصيفية والراحلين والمعارين.

 

 

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري بسداسية مقابل هدفين مجموع نتيجة مباراتي ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية، ليضرب موعدا مع الوداد المغربي في المباراة الختامية.

 

 

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها غدا الأربعاء في الثامنة مساء على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.