مُستشهدًا بـ ليفربول.. موسيماني يعلق على تعادل الأهلي أمام البنك الأهلي

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

 


قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إن فريقه يعاني من عدة غيابات في صفوفه وحاول تنشيطه في مباراة اليوم بالدفع بعناصر آخرى لكنه لم ينجح في تحقيق الانتصار.

وأضاف موسيماني:"الوضع بالنسبة لنا أصبح صعبًا في ظل البرنامج المختلف عن أي فريق تاني والذي يجعلنا ننافس على بطولة نشارك فيها".
وتابع:"عندما يكون لدينا رحلات طيران طويلة المدة مثلما كنا في آخر مرة في الجزائر ويكون أمامنا يوم واحد لكي نعد للمباراة المقبلة ونخوض خلالها تمرينة واحدة ثم نلعب المباراة فهذا أمر صعب".
وزاد:"لدينا عدة غيابات كثيرة في الفريق مثل عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وخلال المباراة فقدنا محمد السولية وطاهر محمد طاهر أبلغني بأن مجهوده انتهى".
وواصل:"غياب علي معلول عن مباراة اليوم لأنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100% لذلك لم نشركه".

وأوضح:"لا نضع أعذار ولكن هذا جزء من حياتنا ومن كرة القدم".

وتابع:"خضنا مباراة اليوم أمام فريقه يملك فترة راحة وكان ينتظرك في مباراة اليوم".

وأشار:"يجب أن نكون أمناء فالمنافس أهدر اليوم فرصتين لكن نحن أيضًا أهدرنا عن طريق محمد شريف والذي كان يجب أن يسجل أي فرصة سنحت له ونحن سنظل نحاول".

وأردف:"خروج محمد الشناوي من المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها وسيخضع لفحص طبي لتحديد حجمها".

واسترسل:"حاولت تنشيط الفريق وذلك من خلال البدء بمحمد شريف ومحمود وحيد الذي قدم مستوى مميز للغاية كما أشركت رامي ربيعة لكن للآسف لم ننجح في تحقيق الفوز".

وأكد:"لا اتحدث عن الإرهاق ولكن حديثي كله عن الإصابات التي في الفريق أمثال حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج واليوم محمد الشناوي".

وأكمل حديثه:"ليفربول تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ثم تعادل في مباراته التالية في الدوري الإنجليزي، لا أريد الحديث عن الملعب ولن أقول الملعب جيد أم سيء في أي مكان ممكن اتحدث عن الملعب لكن هنا أنا مدرب فقط".