طامية ل ' الفجر الرياضى ' : إلغاء الجبلاية للعقوبات وإجراء تحقيق أبرز مطالبنا بعد أخطاء ' المراقب

طامية ل ' الفجر الرياضى ': إلغاء الجبلاية للعقوبات وإجراء تحقيق أبرز مطالبنا بعد أخطاء ' المراقب

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

تصاعدت الأحداث خلال الساعات الماضية عقب قيام لجنة مسابقات القسم الثانى بإرسال خطاب إلى مركز شباب طامية بالعقوبات الموقعة على الجهاز الفني والإداري عقب أحداث مباراة الفريق أمام ديروط بالجولة الماضية والتي أقيمت الأحد الماضي بملعب بترول اسيوط وشهدت فوز طامية بنتيجة 3/1.

حيث طالب مجلس ادارة مركز شباب طامية برئاسة محسن جميل نظيره مجلس اتحاد الكرة المصرى باجراء التحقيق بشان واقعة مراقب المباراة.


وفى السياق ذاته، قال أحمد حلمي عضو مجلس إدارة مركز شباب طامية والمشرف على اللجنة الإعلامية: ردًا لما جاء فى الخطاب الأخير من اتحاد الكورة الموجه الينا فيما يخص قرارات الإيقاف اولا فيما يخص ايقاف المدير الفني لمركز شباب طامية هو فؤاد سلامه وليس على سليم ولا يوجد شخص بالجهاز الفني يدعى علي سليم  .

وتابع بقوله:  فيما يخص ايقاف المدرب العام لمركز شباب طامية المدرب العام ليس فؤاد سلامه ولكن لدينا محمد محسن الشهير بلقب ملح هو المدرب العام، وفيما يخص ايقاف عبدالمنعم حسن فهو لم يكن متواجد بالمباراة وكان نظرًا متواجد فى مقر اتحاد الكورة فى ذلك اليوم.

وأختتم بقوله: نرجوا من اتحادنا الموقر التحرى فى دقة الاسماء والنظر مجددًا لتفاصيل رواية القصة والغاء العقوبة  علينا من قبل الاتحاد لاننا تعرضنا للعنف من قبل نادى ديروط فى مباراة الذهاب والإياب لفريقنا، ونحن على ثقه تامة  من أى قرار يتخذه اتحاد الكورة وهذا ما يحقق المساواة بين جميع الفرق المنافسة.


فيما قال عبد المنعم حسن المدير الإداري بمركز شباب طامية: باليوم المذكور لمباراة ديروط وطامية كنت متواجد بمقر  اتحاد الكرة ثم توجهت لمستشفى مصر الدولي بالدقي حيث أتلقى العلاج وتم حجزي بالمستشفي.

وتابع بقوله تواصلت مع بعض المسؤولين بالجبلاية والذىن أكدوا على احالة المراقب للتحقيق فورا لاستجوابة فيما جاء بتقريرة من معلومات واسماء مغلوطة لم تشهدها المباراة خاصة فى ظل نفى حكم المباراة أيضا لتواجدى وان ما جاء بتقرير المسابقات يتنافى تماما مع احداثها كما أنني لم اتواجد نهائيا بملعب ستاد بترول اسيوط سواء قبل أو اثناء أو بعد المباراة ولم يكن اسمي مدرج في سكور المباراة.


وكان مركز شباب طامية أحد فرق المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى قد تلقى خطابا من لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم وذلك ايما لما جاء بتقرير مراقب مباراة ديروط وطامية والتى أقيمت بملعب بترول اسيوط الاحد الماضى.


وتضمنت العقوبات المثيرة للجدل والتى أقرتها اللجنة خلال الساعات الماضية ايقاف علي سليم المدير الفني لفريق طامية مباراتين وتوقيع 2000 جنية غرامة عليه رغم عدم وجود أحد في الفريق بهذا الاسم بالجهاز الفنى والإداري.

 

فيما تزداد الآثارة بالخطاب الذى تلقاه مركز شباب طامية وذلك بايقاف عبدالمنعم حسن مباراتين وتوقيع 2000 جنية غرامة عليه رغم تواجده في مقر إتحاد الكرة بالقاهرة في نفس يوم المباراة ولم يذهب إلى ديروط بمحافظة أسيوط حسب تأكيدات مسوؤلى طامية.

كما شملت العقوبات  إيقاف فؤاد سلامة مباراتين وتوقيع 2000 جنية غرامة عليه وذلك بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة فريق طامية أمام ديروط بالدوري.