هل يصدم مبابي ريال مدريد ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان ؟

الفجر الرياضي

مبابي
مبابي
Advertisements

 


كشفت وسائل إعلام عالمية عن تطور مفاجىء بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان على أعتاب ريال مدريد الإسباني.


وقال الإعلامي جوزيب بيديريرول في تصريحات لبرنامج التشيرينجيتو الإسباني: "توقيع مبابي مع ريال مدريد أصبح صعبًا ومعقد، كيليان مبابي لم يلتزم بالإتفاق الشفهي الذي كان مع ريال مدريد، لقد كسر الخطة".


واختتم بيديريرول حديثه قائلا: "بداية من اليوم سيكون هناك الكثير من الأقاويل المختلفة عن مبابي نظرًا لأنه سيحسم قراره خلال هذه الأيام. ريال مدريد متشائم قليلًا، حيث أن مبابي قد يكسر اتفاقه مع ريال مدريد ويجدد عقده".


وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الإنتقالات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مبابي سيجري مناقشة داخلية مباشرة جديدة مع المقربين منه لاتخاذ قراره النهائي، لا يوجد حتى الآن مؤشر بأنه أعطى الضوء الأخضر لريال مدريد أو باريس سان جيرمان".


واختتم رومانو حديثه قائلا: "لا أحد من عائلة كيليان مبابي قادر الآن على ضمان إعلان القرار يوم الأحد أو ربما قبل ذلك وباريس سان جيرمان لا يضمن بأن يجدد العقد معه".


وعلى نفس الجانب، قال الصحفي الفرنسي إيدو أبيدال: "أصبحت هناك إعتقادات داخل ريال مدريد بأن مبابي يفكر الآن فى الاستمرار مع باريس سان جيرمان لمدة موسم أو موسمين آخرين قبل الانضمام إلى ريال مدريد".


وعلق الصحفي الفرنسي رومان مولينا في هذا الشأن قائلا: "المال يتحدث ويفوز".


وقال الصحفي الفرنسي صابر ديفارج: "باريس سان جيرمان يمتلك الأفضلية الآن في ملف كيليان مبابي والنادي واثق أكثر من أي وقت مضى بتجديد عقده والبقاء في الفريق".
Reham