الأهلي يفجر مفاجأة سارة لجماهيره قبل مواجهة الوداد في نهائي أبطال إفريقيا

الفجر الرياضي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الاثنين الموافق 30 من مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي له، عن تفويض شركتين بجميع المهام والإجراءات الخاصة بسفر أعضاء وجماهير الأهلي لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المرتقبة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال والمحدد لها ٣٠ مايو الجاري.

وأكد البيان، أن هاتين الشركتين هما المسؤولتان عن كافة الأمور المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الحصول على التأشيرات من السفارة المغربية وتذاكر السفر ووسائل الانتقال سواء في مصر أو المغرب، وخدمات الإقامة والإعاشة بالفنادق وما يصاحبها من إجراءات تأمين، وكذلك تخصيص منافذ للحجز للراغبين في السفر والإعلان عن أسعار الرحلات، سواء كانت لمدة يوم واحد أو عدة أيام.

وأضاف البيان أن تقوم الشركتان بالتنسيق مع السلطات المغربية بشأن التأشيرات لكل أنواع الرحلات ومستوياتها الاقتصادية، والعمل على توفيرها بأفضل الأسعار وفقًا لأعداد تذاكر المباراة، والتي طلب النادي الأهلي الحصول عليها من «كاف». وناشدت إدارة النادي الراغبين في السفر من أعضاء وجماهير الأهلي التواصل مع الشركتين المشار إليهما واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

جاء ذلك بعد اجتماعات مكثفة للجنة التي قام بتشكيلها محمود الخطيب رئيس النادي وضمت كلًا من: العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ورضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات، وتواصلت مع العديد من شركات السياحة واستقرت على ما تم الإشارة إليه.