تفاصيل جديدة في التحقيق مع "مستريح كرداسة" بعد استيلائه على 288 مليون جنيه

حوادث

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع "خالد السمان"، المعروف إعلاميا بـ "مستريح كرداسة"، بعد القبض عليه هو وزوجته وأولاده الثلاثة، وتبين أن المتهم يبلغ من العمر 66 عامًا، بينما زوجته تبلغ من العمر 57 عامًا.

وأفادت التحقيقات، بأن الابن الأكبر حاصل على ليسانس آداب ويبلغ من العمر 37 عامًا، ونجله الأوسط حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات ويبلغ من العمر 35 عامًا، بينما نجله الأصغر يبلغ من العمر 32، وكانوا هاربين منذ عام لمحافظة الإسكندرية.

الضحايا يروون للفجر قصصهم مع المستريح

 وكشفت التحقيقات، أن مستريح كرداسة هو وعائلته، كانوا مختبئين بمنطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية، وكان صدر ضده 54 حكم وقرار ضبط وإحضار في القضية رقم 8059 جنح كرداسة، لسنة 2020 بتهمة النصب

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على خالد السمان، المعروف إعلاميا بـ "مستريح كرداسة"، بعد عدة بلاغات حُررت من قبل أهالي منطقة كرداسة، لاتهامه بالنصب عليهم وجمع منهم 288 مليون جنيه، بعدما نصب على 2320 شخصًا.

وبدأت تفاصيل الواقعة، حينما تبلغ للواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، والعميد عمرو البرعي رئيس قطاع جنوب الجيزة، من المقدم معتصم رزق رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، من بعض الأشخاص بتتضررهم من شخص يدعى "خالد السمان" جمع منهم 288 مليون جنيه بعدما نصب على 2320 شخصًا.