"مكنش قصدي".. اعترافات الفنان مصطفى هريدي في إصابة 4 أشخاص بالشيخ زايد

حوادث

الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي
Advertisements

استمعت النيابة العامة بالشيخ زايد، لأقوال الفنان "مصطفى هريدي"، اصطدم بسيارته بسيارة يستقلها 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد، قائلا،"مكنش قصدي اخبطهم".

وقال الفنان في اعترافاته أمام جهات التحقيق، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيرة بسيارته فوجئ بسيارة ماركة "كيا سيراتوا" فاصطدم بها من الخلف، مما أسفر عن إصابة 4 شباب كانوا يستقلوها.

وأمرت نيابة الشيخ زايد، في واقعة حادث تصادم سيارة الفنان "مصطفى هريدي" بسيارة كان يستقلها 4 شباب، مما اسفر عن إصابتهم، بالتحفظ على السيارات المتسببة فى الحادث، لعرضها على مهندس فني لفحصها.

وباشرت نيابة، بالشيخ زايد فى واقعة اتهام الفنان "مصطفى هريدي" باصطدام سيارته فى سيارة يستقلها شاب بمدينة الشيخ زايد، ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة فى مناطق متفرقة من الجسد.

وأشارت التحقيقات إلى أن، الشاب كان يستقل السيارة وبرفقته 3 من أصدقائه، كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة "كيا سيراتو"، وأثناء عبورهم مطب صناعى فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة، وإصابة الفنان بإصابات في وجهه.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلًا عن التقرير الطبى للمصاب.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدى، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.