تصدر التريند.. 6 معلومات عن حادثة مصطفى هريدي

تقارير وحوارات

الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي
Advertisements

تصدر اسم الفنان مصطفى هريدي مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد الحادثة التي تعرض لها وتسببت في القبض عليه وتحقيق النيابة معه.


وفيما يلي يقدم "الفجر" أبرز المعلومات عن حادثة مصطفى هريدي التي تصدرت مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية:


- أصاب 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد إثر حادث تصادم بسيارته، وعلى الفور تم اقتياده إلى قسم الشرطة وتتولى النيابة التحقيق.

 

- كشف التقرير الطبي عن إصابة عبدالله محمد أصيب بكسر في الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر كسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة.

 

- كشفت التحقيقات أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي ماركة "كيا سيراتو"، وأثناء عبورهم مطب صناعي فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

 

- قال الفنان مصطفى هريدي في تحقيقات النيابة العامة، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيرة بسيارته فوجئ بسيارة فاصطدم بها من الخلف ما أسفر عن إصابة مستقليها 4 أشخاص، "مكنش قصدي أخبطهم".

 

- أمرت النيابة التحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها، كما أمرت بإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للفنان مصطفى هريدي.

 

- طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، والاستماع لأقوال الفنان، والاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم ومعرفة سبب الحادث.