مدرب إنتر: حقنا ما كنا نريده هذا الموسم

الفجر الرياضي

إنزاجي
إنزاجي
Advertisements

قال مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي، إنه سعيد بموسم فريقه رغم واقع أنه يحتاج إلى خسارة غريمه ميلان في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إذا أراد امتلاك فرصة للاحتفاظ باللقب.

ويحتاج ميلان إلى نقطة واحدة في ضيافة ساسولو يوم الأحد، لإحراز لقبه الأول في الدوري منذ 11 عامًا، في حين يتعين على إنتر الفوز على أرضه أمام سامبدوريا للتمسك بآماله الضعيفة في حصد اللقب.

ومع ذلك، شدد إنزاغي على أهمية الفوز إنتر بلقبي كأس إيطاليا وكأس السوبر المحلية خلال تقييم موسم الفريق بصفة عامة.

وقال إنزاغي في مؤتمر صحافي اليوم السبت: "فزنا بلقبين وبلغنا دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، ونحن هنا للتنافس على لقب الدوري في الجولة الأخيرة".

وأضاف: "أستطيع أقول إن الأهداف قد تحققت، حتى في عام صعب، قضى الفريق عامًا رائعًا وأنا سعيد جدًا".

وتابع: "سيكون من الرائع الفوز بقب الدوري أيضًا، لكننا قدمنا كل شيء ونعرف أننا حظينا بإعجاب مشجعينا".

وأضاف: "دعونا ننظر فقط إلى سامبدوريا، خاض مباراة رائعة ضد فيورنتينا (الأسبوع الماضي)، نعلم أن مصيرنا لا يعتمد علينا فقط، بل يتضمن سامبدوريا أيضًا، سنواجه هذه المباراة بكل جدية، كما هو الحال دائمًا".

وكال إنزاغي المديح للاعبه إيفان بريشيتش، الذي كانت أهدافه وتمريراته مؤثرة في مواصلة إنتر ملاحقة القمة، حيث يأمل المدرب أن يمدد اللاعب الكرواتي المخضرم عقده مع النادي.

وأضاف: "ما لم تدرب لاعبًا، لا يمكنك أن تدرك مدى جودته، كان بريشيتش يستحق المراقبة دائمًا عندما كان لاعبًا منافسًا".

وواصل إنزاغي: "قدم موسمًا استثنائيًا، أعتقد أنه تفوق على نفسه، سيكون هناك اجتماع مع النادي قريبًا، وأتمنى أن تكون النهاية سعيدة، إنه لاعب مهم لإنتر في الفترة القادمة".