هيثم الفيل يكشف لـ "الفجر" خطة أسوان لمواجهة الزمالك.. وطموح تماسيح النيل قبل الموسم الجديد

الفجر الرياضي

هيثم الفيل
هيثم الفيل
Advertisements

 

 


تحدث هيثم الفيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن آخر استعدادت تماسيح النيل لمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.


وقال هيثم الفيل في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة الزمالك،  ولا توجد غيابات، ونسعى للوصول إلى النهائي لتحقيق إنجاز كبير، باستغلال تعثر الأبيض في الفترة الأخيرة".

 

وتابع: "المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، نادي الزمالك من أعرق الأندية الإفريقية، أو كما يطلق عليه من أسياد إفريقيا، ولكنه يمر بفترة من التعثر، ونحن سنعمل على استغلال هذا الأمر لتحقيق الفوز".

 

وأردف: "بالتأكيد الزمالك سيحاول الفوز بالمباراة خاصة بعد النتائج الهزيمتين المتتاليتين في الدوري، ولكن سنعمل للعب على الهجمات المرتدة لخطف الفوز".

 

وحول أبرز الصعوبات التي واجهت أسوان في الصعود للدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، قال الفيل: "الإمكانيات المادية هي أبرز ما عانى منه أسوان طوال الموسم، حيث مررنا بفترة كبيرة، من تأخر المستحقات المالية".


وشدد: "جميع لاعبو أسوان كان لديهم طموح ورغبة كبيرة، في العودة مرة أخرى والصعود إلى الدوري الممتاز، بغض النظر عن الأزمة المالية، والحمدلله تم تكليل هذا المجهود بالصعود".

 

وأوضح: "أسوان يبحث عن مستثمر، لدعم الفريق باللاعبين المميزين، للوصول إلى بر الأمان، والمنافسة على مراكز متقدمة في ترتيب الدوري، في ظل قوة الدوري المصري، حيث تسعى جميع الأندية لدعم صفوفها باللاعبين المميزين".


وأكمل: " نرغب في تغيير سياسة النادي، لدعم الفريق بصفقات مميزة حتى يصبح أسوان مثل الإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري، حيث يمتلك أسوان عدد من اللاعبين الناشئين والمعارين، واللاعبين الذين لديهم طموح، وبعض اللاعبين اللذين اختفوا في السنوات الأخيرة ويرغبون في العودة".


واختتم هيثم الفيل حديثه قائلًا: "نرغب في وجود موارد مالية ثابتة لأسوان، للاستمرار في الدوري الممتاز، حتى لا يواجه النادي أي صعوبات في ظل قوة الدوري المصري والمنافسة الشرسة بين جميع الفرق".