رمضان يحضر فيلمًا جديدًا باسم «نمبر وان» ويصوره فى أمريكا ودبى

العدد الأسبوعي

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

بدأ الفنان محمد رمضان التحضير لفيلمه الجديد، الذى يحمل عنوان «نمبر وان»، ويتعاون خلاله مع المؤلف أحمد عادل، والمخرج ياسر سامى، والمنتج يوسف الطاهر، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلمنا أن رمضان يقوم حاليا بعقد جلسات عمل بشكل شبه يومى مع كل من مؤلف ومخرج العمل، من أجل الاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة به، وأيضا ترشيح الفنانين المشاركين فى بطولته، وحتى كتابة هذه السطور لم يتم الاستقرار على الفنانة التى ستقوم بالبطولة النسائية فى العمل. وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن رومانسى، ومن المقرر أن يتم تصوير أحداثه فى عدد من الدول منها الولايات المتحدة الأمريكية ودبى.

يشار إلى أن رمضان نافس فى الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل «المشوار»، وهو العمل الذى شاركه بطولته كل من الفنانين،دينا الشربينى، وندى موسى، وأحمد صفوت، وسيد رجب، وأحمد مجدى، وأحمد كمال، وبيومى فؤاد، وكارولين خليل، وأسما إبراهيم، وعلى الطيب، وسامى مغاورى، وأخرين، وظهر فى العمل الفنان عمرو عبدالجليل كضيف شرف، وهو من تأليف ورشة كتابة أشرف عليها المؤلف محمد فريد، وكان العمل تحت إشراف المخرج محمد ياسين، وشارك فى إخراجه عدد كبير من المخرجين.