الأهلي يضع عدة شروط أمام بن شرقي للتعاقد معه.. طالع التفاصيل

الفجر الرياضي

بن شرقي
بن شرقي
Advertisements

 

 

وضع مسئولو النادي الأهلي، عدد من الشروط أمام النجم المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن مفاوضات مسئولو الأهلي مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، شهدت تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول علي توقيعه وضمه في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، في حال انتقال بنشرقي للأهلي لن يحق له فسخ تعاقده مع الزمالك بنهاية يونيو، بعض الوسطاء بين اللاعب وأمير توفيق مدير التعاقدات عقدوا جلسة مع أشرف بن شرقي وتواصلوا مع شقيقه للتفاوض حول القيمة المالية وسقف التعاقد في الأهلي.

وأكمل شبانة، أمير توفيق طلب من اشرف بن شرقي لضمان مصداقية رغبته في اللعب للأهلي أرسال خطاب إلي الزمالك رسمي يخطره فيه بانتهاء تعاقده 30 يونيو ثم توقيع ورقة رغبة باللعب للأهلي بداية من الموسم المقبل أوغلق الملف وتركه يحسم مصيره بعيدا.

وأوضح شبانة، طلب مدير إدارة التعاقدات جاء بعد تجربة مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومفاوضاته مع ريال مدريد ثم اعلانه البقاء في فريقه وهو ما يخشي مسئولو الأهلي من تكراره في ظل الصراع مع الزمالك علي خطف الصفقات بين القطبين مؤخرًا.

وأتم شبانة، طلب الأهلي جاء من أجل ضمان عدم التلاعب باسم النادي واحراج الإدارة أمام جماهيره وهو الشرط الذي ينتظر مسئولو الاهلي من اللاعب اتخاذه مع الزمالك وتوقيع علي ورقة الرغبة لتكون مستند إنه هو من طلب اللعب في القلعة الحمراء قبل الحديث عن بنود العقد الجديد.