ميدو يفجرها: إيهاب جلال يجامل الأهلي على حساب المنتخب

الفجر الرياضي

ميدو
ميدو
Advertisements

 

 


أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن هناك اتفاقًا بين النادي الأهلي وإيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، باستبعاد بعض لاعبي الأحمر الدوليين من المنتخب،  من أجل المشاركة في لقاء إيسترن كومباني الذي تم الإعلان عن تأجيله.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك اتفاق بين الأهلي وإيهاب جلال مدرب المنتخب لاستبعاد بعض الدوليين من لاعبي الأهلي من ودية كوريا الجنوبية أو أيا كان المنافس الخاص بمصر في اللقاء الودي".

وتابع: "هناك اتصالات بين سيد عبد الحفيظ وإيهاب جلال، بالوصول لحل وسط، بأن بعض اللاعبين يتم الاستعانة بهم من الأهلي، أو الاستبعاد لمنح الفرصة لبعض لاعبي الاهلي الدوليين للمشاركة في لقاء إيسترن كومباني بالدوري بعد تأجيله".

وأشار: "إذا تم الاتفاق بين الأهلي وإيهاب جلال على ترك بعض لاعبي الأهلي الدوليين لخوض مواجهة إيسترن كومباني، وقتها سيكون إيهاب جلال يدعم الأهلي في الدوري المحلي، وهذا سيكون خطأ، لا بد أن يكون هناك عدل، وإذا وافق إيهاب جلال على طلب الأهلي، فإن ذلك إيهاب جلال سيكون داعمًا للأهلي في الدوري، مهمتك الوطنية أهم من أي فريق في مصر".