أول رد فعل من الزمالك تجاه أشرف بن شرقي بسبب مفاوضات الأهلي

الفجر الرياضي

بن شرقي
بن شرقي
Advertisements

 

 

يسعى النادي الأهلي، للتعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن موقف الإدارة بشأن تجميد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بسبب المفاوضات مع النادي الأهلي والأنباء التي ترددت مؤخرًا عن توقيعه للقلعة الحمراء.

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك يرفض فكرة تجميد بن شرقي ويتمسك بمشاركته والاعتماد عليه حتى وهو في أضعف مستوياته بسبب عدم وجود بديل له بعدما دفع فيريرا بأكثر من بديل له في المباريات الماضية لكنهم فشلوا في إثبات أنفسهم سواء رزاق سيسيه أو عبدالله جمعة.

وأكمل شبانة، إدارة الزمالك لها موقف مختلف وترفض مشاركة بن شرقي حال التأكد من توقيعه للأهلي لأنهم من وجهة نظرهم يقوموا بذلك بتجهيزه للأهلي ومشاركته مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وأتم شبانة، إدارة الزمالك غاضبة بشدة من بن شرقي بسبب تواضع مستواه في المباريات الماضية وغياب الروح والإصرار عنه ورفضه التجديد للفريق ووضعه بعض الشروط التعسفية وهو الأمر الذي تسبب في فشل التجديد له طوال الفترة الماضية.