من خلف القضبان..الكتاتنى : مرسي يستلهم "صموده" من الشعب..و صمودكم يُجنى "ثماره"

أخبار مصر

من خلف القضبان..الكتاتنى
من خلف القضبان..الكتاتنى : مرسي يستلهم "صموده" من الشعب..و


قال محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للجماعة المحظورة، موجها التهانى للشعب المصري : يسعدني أن أتقدم إلى الشعب المصري العظيم خاصة وشعوب الأمة العربية والإسلامية عامة بأسمي آيات التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات داعياً الله أن يُمكن لدينه أن يسود ولشريعته أن تحكم إنه ولي ذلك والقادر عليه..



وتابع من داخل السجن : تهنئة خاصة إلى أسر وأهالي الشهداء والمصابين، أسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يشفي جميع الجرحى والمصابين شفاء لا يغادر سقما، وأن يُعجل بالقصاص لهذه الدماء الطاهرة الذكية التي سالت علي أرض مصر من أجل نصرة الحق، واسترداد حرية الوطن المسلوبة..



كما يسرني أن أتقدم بخالص التهنئة إلى الرئيس الشرعي لمصر الدكتور محمد مرسي، وأحييه علي صموده الباسل من أجل الحفاظ على إرادة الشعب، على حد تعبيره.



و أؤكد أن الرئيس مرسي وجميع المعتقلين من رجال وقيادات العمل الوطني والسياسي في سجون الإنقلاب إنما يستلهمون صمودهم من الشعب المصري العظيم الذى أبهر العالم كله بإصراره و سلميته في مواجهة الظلم والطغيان.



شعب مصر العظيم الثائر الأبى إن تضحياتكم وثباتكم علي الحق وصمودكم في مواجهة رصاصات الغدر والخيانة قاربت أن تجنى ثمارها بإسقاط الإنقلاب واسترداد إرادتكم وحريتكم ومحاكمة القتلة والخائنين، فابشروا وثقوا في نصر الله القريب، ولا تنشغلوا بغير قضيتكم .. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ