معرض بساط الريح ينطلقُ بنسخته الـ 21 في جدة

السعودية

 معرض بساط الريح
معرض بساط الريح - صورة أرشيفية
Advertisements

ينطلقُ الثلاثاء المقبل،معرض بساط الريح الخيري في نسخته الواحدة والعشرين، الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية "نرعاك"،وذلك بمركز جدة "سوبر دوم"، بمشاركة أكثر من 150 عارضًا ما بين مؤسسات القطاع الخاص، والجمعيات الخيرية، والأسر المنتجة في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجية وعدد من جنسيات مختلفة.
وسيضم المعرض مجموعة متنوعة من الأعمال التي صاغتها أنامل المصممات السعوديات والمواهب الوطنية؛وهي تستشرف آفاقًا واعدة على خطى رؤية المملكة 2030 الطموحة.
ويأتي معرض بساط الريح ضمن موسم جدة 2022م، في رسالة تحفيزية وتضامنية مع مبدعات ومبدعي الوطن الغالي وإيجاد منافذ تسويق لعرض مختلف منتجاتهم من مشغولات يدوية، وتصاميم، وملبوسات، وأزياء عصرية.
يُشار إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار العمل على استدامة تحقيق مستهدفات رؤية 2030 نحو توجيه جهود رواد الأعمال من الشباب وغيرهم من العلامات التجارية المميزة، ودعم طاقاتهم الإنتاجية، وتوفير فرصة لهم للوصول إلى جمهور خاص، وتسليط الضوء عليهم إعلاميًا، وبناء علاقات وتواصل بينهم وبين رجال وسيدات الأعمال، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على أفراد المجتمع قاطبةً.