تعرف على معلقي نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

الفجر الرياضي

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول
Advertisements

 

نحن في انتظار واحد من أكبر الأحداث الرياضية في أوروبا إن لم يكن في العالم وأكثرها إنتظارًا وتأثيرًا على الإطلاق، حيث سيتنافس كل من ليفربول وريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب "فرنسا الدولي".

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال:

يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في مباراة البحث عن اللقب يوم 28 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النهائي:

وكشفت تقارير إعلامية، أن شبكة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للبطولة ستنقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، على عدة قنوات وليس قناة واحدة فقط، وسيتم تعيين 4 معلقين للتعليق على أحداث المباراة المنتظرة.

وسيتم تعيين كل من عصام الشوالي ورؤوف خليف وخليل البلوشي وحفيظ دراجي للتعليق على المباراة المرتقبة بين الفريق الملكي والريدز في نهائي دوري الأبطال.

يذكر أن ريال مدريد توج رسميًا بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، بينما تواجد ليفربول في المركز الثاني ووصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي بطل الدوري، وتأهل كلا الفريقين لدوري الأبطال في نسخته القادمة.