موقف لاعبي ريال مدريد المصابين من نهائي أوروبا

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

 

كشفت تقارير صحفية بأن ريال مدريد الإسباني يواصل استعداده لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي والمقرر إقامته السبت المقبل، حيث أكدت جلسة المران التعافي التام للنمساوي ديفيد ألابا بجانب الحالة الجيدة للبلجيكي إيدين هازارد والويلزي جاريث بيل.

وأكدت تقارير صحفية أن جميع اللاعبين كانوا جاهزين للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريبات اليوم ماعدا البرازيلي مارسيلو الذي شارك في الجزء الأول فقط من المران، حيث مازال يعاني من آلام عضلية في ساقه اليسرى.

وألمحت تقارير صحفية أن مارسيلو قد يتمكن من توديع ريال مدريد من المستطيل الأخضر إذا منحه أنشيلوتي بضعة دقائق في المباراة النهائية التي ستقام في باريس عاصمة فرنسا لأن الفرنسي فيرلاند ميندي هو الذي سيلعب أساسيا في هذه المباراة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ديفيد ألابا تدرب بشكل طبيعي أظهر تعافيه بشكل تام من الإصابة التي كان يعاني منها واستعداده للعب منذ بداية اللقاء.

ولفتت تقارير صحفية أنه أنشيلوتي صرح في وقت سابق بأن هازارد وبيل قد يلعبان في النهائي، حيث قال:"هازارد بحالة جيدة. لقد خرج من الإصابة متحمسا. يمكنه اللعب في النهائي وكذلك بيل".