تعرف على موقف بدر بانون من نهائي دوري أبطال إفريقيا

الفجر الرياضي

بانون
بانون
Advertisements

 

كشف مصدر داخل جهاز الكرة الأول بالنادي الأهلي حقيقة ما تردد بشأن تجهيز المحترف المغربى بدر بانون، للمشاركة في نهائي دورى أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

بدر بانون يغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي ضمن إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء 30 مايو الجاري.

من جانبه أكد المصدر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لا يفكر في مشاركة بدر بانون أمام الوداد البيضاوي المغربي موضحا أن اللاعب لم يصل إلى درجة الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة.

وتابع المصدر أن الأقرب للمشاركة فى الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الوداد هما الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، حال عدم اكتمال جاهزية محمد عبد المنعم.

من الجدير بالذكر أن محمد عبد المنعم قد اشتكى من شد فى العضلة الخلفية، خلال الفترة الماضية، وهو ما أبعده عن خوض مواجهة الأهلي ضد إنبي الأخيرة بالدوري الممتاز.
 

  • قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي:-

    محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.