سر مثير وراء موافقة هالاند على الانضمام لمانشستر سيتي

الفجر الرياضي

هالاند
هالاند
Advertisements

كشف فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سر اقتناع إيرلينج هالاند، بالانتقال إلى صفوف بطل البريميرليج.


وكان هالاند يعد هدفًا لعدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى، والتي تأتي في مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن نجم بوروسيا دورتموند انتقل في النهاية إلى مانشستر سيتي.


وأوضح سوريانو في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "اختار هالاند الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي، جميعكم رأيتم أرقام الصفقة وهي معقولة للغاية، الراتب الذي ندفعه له هو ما يمكننا دفعه وما يتوافق معه".


وتابع: "شرحنا له المشروع، ولكن كان من الممكن أن يحصل على المال من أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وريال مدريد.. لكنه قرر إلى أين يريد الذهاب.. ونحن سعداء بذلك".
وأضاف: "هدفنا هو كرة القدم، واللعب بشكل جيد والفوز مع هؤلاء النجوم.. كان لدينا شخص رائع مثل أجويرو، وبحثنا عن بديله لأكثر من عام حتى جاء هالاند".


فيما دافع سوريانو عن مانشستر سيتي والانتقادات بشأن الأموال الكبيرة التي يدفعها النادي: "أنظر إلى الأندية الإنجليزية الأخرى، ربما مانشستر يونايتد الأكثر انفاقًا وكذلك تشيلسي في السنوات الأخيرة، حلل ما أنفقه يونايتد ثم أنظر لنا.. ستجد هناك فارق كبير".


وأتم: "رغم ذلك مانشستر سيتي فاز بـ 11 لقبًا في السنوات الأخيرة، بينما مانشستر يونايتد فاز بلقب أو اثنين، ولم يحقق الدوري".