طلاب الإعدادية بالإسكندرية يختتمون ماراثون الامتحانات

محافظات

صورة من الحدث
صورة من الحدث
Advertisements

اختتم اليوم الخميس، طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 بأداء امتحان مادة العلوم في اليوم السادس والأخير وفق الجداول المعلنة، والتي بدأت في الحادي والعشرين من مايو الجاري واستمرت لستة أيام.

وقامت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم صباح اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من مايو 2022 بجولة  تفقدية لمتابعة سير الامتحانات في اليوم الختامي  بإدارة برج العرب التعليمية.

وبدأت وكيل المديرية جولتها التفقدية بمتابعة الامتحانات بلجنة أبو دومة الابتدائية  ولجنة أبو بكر الصديق الابتدائية، وأكدت خلال الجولة على منع دخول الطلاب اللجان  الامتحانية بالهواتف المحمولة وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والالتزام بكافة التعليمات التي من شأنها استقرار العملية الامتحانية.

هذا واستكملت متابعة العملية الامتحانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية لمتابعة امتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية من طلاب الصف الثاني الثانوي ومادة علم النفس وعلم الاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية، والامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية بنوعياته المختلفة ( زراعي، صناعي، تجاري، فندقي، مزدوج ) بالمدارس الفنية والمنشآت التدريبية والشراكات.


وأشارت ( نادية فتحي ) إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية أدُّوا صباح اليوم الخميس  امتحان مادة  العلوم  ، ولم تَرِد أية شكاوى إلى غرف عمليات الإدارات التعليمية الثماني أو غرفة العمليات المركزية بالمديرية بشأن مستوى الامتحان أو مدى وضوح الورقة الامتحانية.

وفي سياق متصل أوضحت في تعليماتها  للجان النظام والمراقبة على الدقة التامة في تقدير الدرجات، وذلك تزامنا مع استمرار  عمليات تقدير الدرجات لمواد الشهادة الإعدادية، وضرورة مراجعة الأوراق الامتحانية وعمليات رصد الدرجات.

IMG-20220526-WA0000
IMG-20220526-WA0000
IMG-20220526-WA0001
IMG-20220526-WA0001
Advertisements