في أول ظهور إعلامي له منذ 2016.. حمدين صباحي يشكر السيسي (فيديو)

توك شو

حمدين صباحي- مؤسس
حمدين صباحي- مؤسس حزب الكرامة والتيار الشعبي
Advertisements

وجه السياسي حمدين صباحي، المرشح الرئاسي الأسبق ومؤسس حزب الكرامة والتيار الشعبي، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على حسن ظنه به وذلك بعد حديثه معه خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وقال "صباحي" في حواره مع الإعلامي ضياء رشوان ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على فضائية " "Etcمساء اليوم الخميس: "سعيد بهذا اللقاء التلفزيوني الأول منذ عام 2016 وكان آخر مرة طلعت فيها في لقاء تلفزيوني كان مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي".

وأضاف في تعليقه على حديث الرئيس السيسي معه عام 2015 وخلال حفل إفطار الأسرة المصرية "ربنا يؤلف القلوب وأنا من الذين يحبون هذا البلد وبلدنا محتاجة أن نختلف في الرأي ولا نختلف في محبة الوطن أو محبة بعضنا كمصريين".

وتابع "هذا الوطن يستطيع أن يجد أرضية مشتركة واتفاق واضح على قيمة العدل لأن العدل والمحبة أهم القيم التي تحتاجها الدولة وأنا بشكر الرئيس على حسن ظنه فيا، فنحن نختلف في الرأي ولكن لا نختلف في محبة الوطن والاختيار الصحيح هو أن نتحاور لا أن نكون في قطيعة".

واستطرد "أنا أؤمن أن الحوار هو الطريق لأن أي شعب يستطيع أن يتقدم ويتغلب على ما يواجهه من أزمات، وأنا لم أكن في موقف قطيعة مع أحد إلا العدو الصهيوني والحوار هو الأصل وهذا هو الموقف الناس تختلف وتتحاور من أجل الوصول إلى الأفضل وإلا تحول الاختلاف من الخلاف إلى العداء، وبلدنا محتاجة أن تخرج خروج آمن من ظرف صعب هي تمر به وهذا الخروج الآمن لن يكون إلا بالحوار الجاد".