مفاجأة.. برشلونة قد يضطر لبيع نجمه الأول

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة قد يضطر للاستغناء عن أحد أبرز نجومه من أجل مواصلة النمو والتعاقدات الصيفية وإيجاد التوازن.

حيث يعتبر الهولندي فرينكي دي يونج أقرب لاعبي البرسا للرحيل من أجل تحقيق التوازن في الميزانية كما أن ومانشستر يونايتد الإنجليزي من أكثر الأندية اهتمامًا بالتعاقد معه.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن مسئولي الشياطين الحمر تواصلوا مع دي يونج في الأيام القليلة الماضية وأخبروه أن يتخذ قراره النهائي لمعرفة موقفه من المفاوضات مع برشلونة وإذا كان سيرفض الانضمام لمديره الفني السابق تين هاج فإنهم سيبحثون عن التعاقد مع لاعب خط وسط ليكون بديل له.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن دي يونج صرح في الأسابيع الأخيرة أنه يرغب فقط في الاستمرار في برشلونة وأنه تخلى عن جزء من راتبه عند التوقيع وهو مقتنع بأنه يمكن أن يكون لاعبًا مهمًا في تاريخ البرسا لكن هناك أيضا شكوك بسبب النقص الحالي في تعريف مشروع النادي الرياضي بسبب القيود المالية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دي يونج شوهد غاضبًا أثناء بعض المباريات ومن الطبيعي أن تساوره الشكوك على الرغم من كل شيء، حيث أن المان يونايتد الفريق الأكثر طلبًا له لا يلعب في دوري أبطال أوروبا وهذا عامل قد يبعده عن النادي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في مانشستر يونايتد يجب أن يكون دي يونج أحد الدعائم الأساسية للمشروع الجديد لإريك تين هاج المدير الفني لأياكس السابق وتم إبلاغ النجم الهولندي بذلك عن طريق إريك نفسه.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن المان يونايتد لا يمكنه الانتظار أكثر من ذلك ويتفهم أنه إذا لم يتخذ دي يونج الخطوة النهائية فسيكون من غير المجدي التوصل إلى اتفاق مع برشلونة للتعاقد معه.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أنه هناك أيضًا اهتمام من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بالتعاقد مع دي يونج ولكن يبدو أن رغبته في البقاء مع برشلونة إلا إذا دفعه النادي الكتالوني إلى ذلك.