بديل ليفاندوفسكي.. بايرن ميونخ يقترب من حسم صفقة القرن

الفجر الرياضي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
Advertisements

اقتربت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، من حسم التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، ليكون بديل للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق، الذي بات قريبًا من الرحيل عن قلعة البافاري.


ووفقًا لما كشفته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن وكلاء النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول، اجتمعوا خلال الأيام القليلة الماضية مع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ في مايوركا، من أجل حسم انتقال اللاعب إلى النادي.


وأشارت الصحيفة أنه من المقرر أن يكون عقد ساديو ماني مع نادي بايرن ميونخ، مدته ثلاث سنوات، وأن تحسم إدارة النادي التعاقد مع اللاعب بمبلغ قدره 30 مليون يورو.


ومن المتوقع أن يكون النجم السنغالي ساديو ماني، بديل قوي للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، في حال نجحت إدارة النادي ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


والجدير بالذكر أن ساديو ماني، سينتهي عقده مع نادي ليفربول في صيف عام 2022 القادم، وعلى الجانب الآخر بات روبرت ليفاندوفسكي قريبًا من الرحيل عن بايرن ميونخ، والانتقال إلى برشلونة عقب انتهاء عقده مع فريقه.