من هي كاميلا فاسكيز Camille Vasquez محامية جوني ديب؟

الفجر Tv

المحامية كاميلا فاسكيز
المحامية كاميلا فاسكيز
Advertisements

يبدو أن مُحاكمة النجم الأمريكي جوني ديب في الدعوى، التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، قدمت نجمة جديدة في عالم المرأة، وهي المحامية كاميلا فاسكيز- Camille Vasquez.

وأطلق البعض على محامية جوني ديب كاميلا فاسكيز، اسم المرأة المُعجزة بسبب إصرارها وذكائها أثناء جلسات المرافعة ضد آمبر هيرد، حيث تمكنت من الحصول على براءة مُوكلها وتحقيق العدالة وتعويض يبلغ 15 مليون دولار أمريكي.

تساءل كثيرون عن هوية كاميلا فاسكيز، من هي محامية جوني ديب، التي احتلت عناوين أخبار فوزها الصحف المحلية والعالمية، مما أعلن عن بزوغ نجمة جديدة في سماء النساء العاملات.

أبرز معلومات عن كاميلا فاسيكز 

وُلدت كاميلا فاسكيز عام 1984 وهي تبلغ من العمر، 34 عامًا وهي محامية تعمل حاليا مع شركة براون رودنيك، التي مثلت جوني ديب.

هي واحدة من المحامين التسعة الذين شاركوا في قضية هيرد ديب الشهيرة وفقا لموقع الشركة على الإنترنت، فهي متخصصة في التقاضي والتحكيم.

تخرجت من جامعة جنوب كاليفورنيا وواصلت دراسة القانون في كلية الحقوق

تركز حاليا على دعاوى التشهير من جانب المدعي، مع خبرة إضافية في التقاضي في نزاعات العقود، والأضرار المتعلقة بالعمل، والمطالبات المتعلقة بالتوظيف.

سلطت الأضواء على كاميل بعد أن حاز سلوكها وشخصيتها ومهاراتها المهنية، التي لا مثيل لها في قاعة المحكمة على إعجاب الكثيرين.

- تصرفت فاسكيز باحترام كبير في قاعة المحكمة، حيث تمكنت من إيصال وجهات نظرها بمهارة ومهنية.

استجوبت كاميلا فاسكيز آمبر هيرد، 36 عاما، في وقت سابق خلال المحاكمة، حيث أجبرت هيرد على الاعتراف بأنها لم تتبرع بتسوية طلاقها البالغة نحو 7 ملايين دولار للجمعيات الخيرية

كما تعهدت وادعت من قبل، مما ضمن الفوز لجوني ديب.

يذكر أنه تم إعلان براءة جوني ديب، من التهم التي وجهتها إليه زوجته السابقة آمبر هيرد، بالعنف الجسدي وغيره ضدها، وإدانتها بتهمة التشهير وحصل ديب على تعويض مادي بقيمة 15 مليون دولار.