محمود جلال يكتب.. مصير مارسيلو والبطولة الأقوى

ركن القراء

محمود جلال
محمود جلال
Advertisements

احداث جديدة يشهدها نادي ريال مدريد في تلك الفترة، حيث تخطط ادارة النادي الملكي لشراء لاعبين جدد والتحضير للموسم المقبل ومناقشة مصير عدد من الملفات.

البداية من البرازيلي مارسيلو الذي اتخذ قراره بالرحيل عن الريال، حيث اشارت تقارير صحفية ان مارسيلو تلقى عروضا من اندية إنتر ميامي، بوتافوجو، فلومينينسي مهتمون، لكن مارسيلو يريد أن يلعب في أوروبا.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد نهاية الشهر الجاري، حيث امضى سنوات كثيرة في النادي حقق خلالها جميع الالقاب الممكنة والتي تصل إلى ٢٥ لقب مختلف، وشارك اجمالا في ٥٣٢ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٠ هدف.

بدوره تلقى ريال مدريد مكافاة الفوز بدوري ابطال اوروبا والبالغ قيمتها 132.48 مليون يورو وذلك من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يويفا.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق اللقب للمرة ال١٤ في تاريخه على حساب ليفربول الانجليزي بهدف نظيف في العاصمة الفرنسية باريس.

على جانب اخر اعلن ريال مدريد عن تعاقده رسميا مع انطونيو روديجر في صفقة انتقال حر وسيتم تقديمه للجماهير والاعلام بتاريخ 20 يونيو.

وقام نادي تشيلسي بتوديع روديجر عبر حسابه قائلا "العديد من الذكريات. شكرًا لك على كل شيء".

وقام كورتوا بالترحيب بروديجر في ريال مدريد قائلا " مرحبا اخي".

ورحب فينسيوس جونيور بالترحيب بانطونيو روديجر بقوله "مرحبا بك في افضل نادي في العالم".

ووقع روديجر رسميًا لنادي ريال مدريد بعقد لمدة 4 سنوات.

وقال روديجر عقب انضمامه "إذا كان بامكاني اختيار قلب دفاع ليكون معي فساختار بيبي".

وقدم روديجر عروضا رائعة مع تشيلسي خلال السنوات الماضية، حيث شارك اجمالا في ١٩٣ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٢ هدف وحقق خمسة القاب مع البلوز وحمل من قبل قمصان اندية روما الايطالي وشتوتجارت الالماني.

على جانب اخر قالت صحيفة اس الاسبانية ان ايدين هازارد بات اعلى راتب حاليا من بين لاعبي ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الاسبانية إنه بعد رحيل جاريث بيل الذي يربح ١٦ مليون يورو، ايدين هازارد هو صاحب اعلى راتب في الفريق براتب ١٢ مليون، مودريتش وكروس وبنزيما وكورتوا يكسبون نحو ١٠ مليون يورو.

ولم يستطع هازارد حتى الان اثبات جدارته باللعب في ريال مدريد منذ قدومه من تشيلسي، حيث تعرض للكثير من الاصابات التي ابعدته عن الفريق بالاضافة إلى تذبذب مستواه بشكل كبير.

وشارك هازارد اجمالا مع ريال مدريد في ٦٦ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة اهداف وحقق خمسة القاب مع النادي الملكي وسبق له اللعب مع اندية ليل الفرنسي وتشيلسي الانجليزي.