7 من أجمل أدعية مستجابة في كل أمور الحياة

إسلاميات

 من أجمل أدعية مستجابة
من أجمل أدعية مستجابة في كل أمور الحياة
Advertisements

 من أجمل أدعية مستجابة في كل أمور الحياة تم، يمكننا القول إن فاجعة الموت هي واحدة من أصعب وأسوء الأمور التي من الممكن أن يتعرض لها الشخص خلال حياته، وهي في كل الأوقات تكون مريرة وحزينة عليه، وفي ذات الوقت يوجد أشخاص يعانون من أمراض خطيرة من الممكن أن تنهي حياتهم في أي لحظة، ولذلك رغب الكثير من الأشخاص في التعرف على أجمل أدعية مستجابة في كل أمور الحياة من خلال موقع نظرتي الخاص في كتابة المحتوى.

دعاء للميت مؤثر جدا قصير

تميز موقع نظرتي في أنه من المواقع التي تميزت في كتابة محتوى يختص في الأدعية الإسلامية، وهناك العديد من الأدعية التي تختص في الشخص المتوفي، وهي التي تتمثل في دعاء للميت:

  • اللهم ارزقه بكل حرف في القرآن حلاوة، وبكل كلمة كرامة، وبكل آية سعادة، وبكل سورة سلامة، وبكل جزء جزاء.
  • كذلك اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنّات، بجوار حبيبك -صلّى الله عليه وسلّم-.
  • اللهم إنه صبر على البلاء فلم يجزع، فامنحه درجة الصابرين، الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
  • كذلك اللهم لا نزكيه عليك، ولكنا نحسبه إنه آمن وعمل صالحًا، فاجعل له جنتين ذواتي أفنان.

دعاء الشفاء للمريض مكتوب

عندما يمرض لدينا شخص غالي على القلب يهتم الأحبة في الدعاء له بالشفاء العاجل، وهي التي تم ذكرها في موقع نظرتي، ومن هذه الأدعية دعاء للمريض:

  • إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي.. لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس.. بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين.. كذلك اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل.. أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك.. إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • كذلك اللهم في هذه الساعة المباركة اشفِ “فلان” ليعود كما كان.. يا رب إنه يرجو شفائك فلا تحرمه لذة الراحة، اللهم اشفيه شفًاء لا يغادر سقمًا أبدًا.
  • يا رب يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم اشفي أختي شفاء لا يغادر سقما.. اللهم أشفي أختي.

أجمل أدعية مستجابة في كل أمور الحياة، يوجد الكثير من الأدعية الجميلة التي يتم البوح بها من أجل الدعاء إلى كل من الشخص المتوفي والشخص المريض، وهذه الأدعية هي التي قد قمنا بذكرها في مقالنا هذا.