أبويا ميمشيش في جنازتي

مصطفى توكل.. ما لا تعرفه عن منتحر المنصورة

تقارير وحوارات

مصطفى توكل
مصطفى توكل
Advertisements

 

مصطفى توكل أو منتحر المنصورة.. اسم تصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد أقدم على الانتحار بسبب مشكلات أسرية.

 

كيف انتحر مصطفى توكل؟

وشهد كوبري جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، انتحار شاب يدعى مصطفى توكل، حيث ألقى بنفسه بسيارته من فوق الكوبري.

وأكد أصدقاء الشاب أن مصطفى هو من كان يقود السيارة وأنحرف بها متعمدا ليسقط من أعلى الكوبرى.

وأفاد شهود عيان بأن الحركة توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، وتبين انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

 

اقرأ أيضا

من المنصورة للقاهرة.. 4 أحداث حزينة في مصر آخر 24 ساعة
 

 

لا يزال على قيد الحياة 
وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، حيث تم انتشال السيارة ورفعها ونقل الشاب للمستشفى لإسعافه، حيث كان لا يزال على قيد الحياة، وقررت النيابة تكليف المباحث بتكثيف تحرياتها حول الحادث وكشف ملابساته واستدعاء الأب والأسرة لسماع أقوالها.

 

وفاة مصطفى توكل
وبعد ساعات، توفي  الشاب مصطفى وهذا على ما أعلنه عمه مصطفى محمد توكل والذي نشر صورة لمصطفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلًا: انا لله وانا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمه الله تعالى ابن اخويا.. مصطفى توكل اسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

 

اقرأ أيضا

انتهت بانتحار شاب أعلى كوبري الجامعة.. وقائع بشعة هزت أرجاء المنصورة
 

 

 

أبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم 
وكتب مصطفى على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" تدوينة صادمة قبل الحادث قال فيها: "أشوفكم بخير وابقو افتكروني وأبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم".

 

تعليق على مقتل الطالبة نيرة أشرف 
كما علق مصطفى على فاجعة مقتل الطالبة نيرة أشرف عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: "يبكي قلبي حزنا عليكي وأنا لم أعرفك حتى فما حال أمك.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يارب".

كما هاجم مصطفى منتقدين لبس نيرة ومبرري جريمة القتل التي ارتكبها زميلها "محمد عادل"، قائلًا: "لكل عصر جاهليته، ونحن نجمع جاهلية كل العصور".