تكرار لسيناريو 2019.. 4 أسرار حول انتحار محاسب من برج القاهرة

تقارير وحوارات

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

تصدر اسم "برج القاهرة" مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد أن شهد حالة انتحار من أعلاه.

وأقدم شاب على إلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، فقد فوجىء المارة بشاب يسقط جثة هامدة أمامهم بعد أن قام بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة في منطقة قصر النيل بالعاصمة، والذي يبلغ ارتفاعه 187مترًا.

صعد للطابق الأخير ببرج القاهرة برفقة صديقه 

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة حيث ثبت وجود كدمات وكسور متفرقة، وبإجراء التحريات، تبين أن الشاب صعد للطابق الأخير ببرج القاهرة برفقة صديقه، ثم غافله وألقى بنفسه ليسقط على الأرض جثة هامدة.

 

اقرأ أيضا

من المنصورة للقاهرة.. 4 أحداث حزينة في مصر آخر 24 ساعة
 

يعمل محاسب ومقيم في منطقة بولاق الدكرور 

وقالت تقارير إن الشاب يُدعى "مؤمن.ح"، ويعمل محاسبًا ومقيم في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، كما أن فريق البحث الجنائي لا يزال يفحص أسباب ودوافع الشاب للسقوط من أعلى البرج، ونُقلت جثته إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف جهات التحقيق، التي تحفظت على كاميرات المراقبة وأمرت باستدعاء العاملين وأفراد الأمن الإداري بالبرج.

 

اقرأ أيضا

مصطفى توكل.. ما لا تعرفه عن منتحر المنصورة
 

بهذه الطريقة.. غافل الشاب فرد الأمن

وتابعت التقارير أن الشاب من مواليد عام 1996 ويبلغ من العمر 26 عاما، وأن فرد الأمن المُعين بالدور الأخير ظل يراقبه، إلى أن طلب منه الشاب أن يتركه يتجول في الطابق، وعقب ذلك نبه فرد الأمن بانتهاء الوقت وحينها تظاهر الشاب بأنه امتثل لطلب فرد الأمن وسار معه ثم غافله وقفز بسرعة من أعلى البرج.

 

اقرأ أيضا

يوم حزين على مصر.. بعد ذبح فتاة المنصورة شاب يلقى بنفسه من أعلى برج القاهرة
 

تكرار سيناريو 2019

الواقعة ذكرت المصريين بما ما حدث في 2019 من طالب الهندسة ويدعى "نادر.م" الذي تخلص من حياته بنفس الطريقة، حيث أن الشاب صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقه صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط جثة هامدة.

وباستجواب السلطات الأمنية لصديقه، عن ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الانتحار، أكد أن الشاب المنتحر يعاني من أزمة نفسية حادة، وأنه خرج معه للتنزه لمحاوله إخراجه من حالته، إلا أنه غافله وألقى بنفسه من البرج.