حقيقة ارتباط حورية فرغلي

بعد أزمتها الصحية.. حقيقة ارتباط حورية فرغلي

تقارير وحوارات

Advertisements

أثارت الفنانة حورية فرغلي، جدلًا واسعًا بشأن ارتباطها، عقب إجابتها على سؤال أحد متابعيها، جعلها تتصدر قائمة الأكثر بحثا عبر موقع "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن حقيقة ارتباط الفنانة حورية فرغلي بعد إجابتها على سؤال أحد متابعيها.

حورية فرغلي تتصدر التريند 
تصدرت الفنانة حورية فرغلي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إجابتها على سؤال أحد المتابعين لها عبر مواقع السوشيال ميديا، بشأن ارتباطها.

تعليق حورية بشأن ارتباطها
البداية حينما نشرت “حورية” صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، وعلقت بكلمة "وحشتوني"، لتنهال عليها تعليقات متابعيها، حيث سألها الفنان محمد عيد الصغير: "انتي مرتبطة؟"، فأجابت فرغلي: "للأسف" وأرفقت ذلك بإيموشن يشير للضحك.

اقرأ أيضًا: بهذة الطريقة.. حورية فرغلي تغازل جمهورها (صورة)

نفي ارتباطها
وعلى الفور، نفت فرغلي ارتباطها أو دخولها بعلاقة عاطفية، قائلةً؛ إن الأدمن هي من علقت وليس هي، وأشارت أنها ستعلن ذلك في حال ارتبطت، وأن ذلك من حق الجمهور، وعلقت: "أنا لو مرتبطة أو في علاقة حب كنت قلت للعالم كله عشان أنا هبقى فخورة بحاجة زي كده لكن والله العظيم أبدًا محصلش يا ريت يحصل".

يأتي ذلك بعد مرور الفنانة حورية فرغلي خلال الأشهر الماضية بأزمة صحية وخضوعها للعديد من العمليات الجراحية في الأنف.

وكان آخر أعمال حورية فرغلى مسلسل "أيام"، بطولة كل من: شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة وتجسد حورية فرغلي ضمن أحداث العمل شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطر للزواج من كبير الحارة وهو رياض الخولى.