التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية

الفرصة الأخيرة.. كيفية التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية؟

تقارير وحوارات

Advertisements

أتاحت وزارة التربية والتعليم، الفرصة الأخيرة، أمام الراغبين في الالتحاق بوظائف مدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية للمعلمين والإداريين، في محافظات القاهرة والقليوبية والجيزة.

يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن التقديم في وظائف إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية.

التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية للمعلمين والإداريين، في حاجة لمعلمين في بعض التخصصات في محافظات القاهرة والقليوبية والجيزة، والتي فتح باب التقديم منذ منتصف الشهر الجاري.

طرق التقديم في وظائف مدرسة إلكترو مصر 
ويمكن للراغبين، التقديم عبر الموقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم، من خلال إدخال البيانات "الرقم القومي، تاريخ الميلاد، محافظة الميلاد، النوع، المدرسة المتقدم لها، النوعية الوظيفية".

شروط التقديم 
وحول شروط التقديم، يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عاما في أكتوبر 2022، ويتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة، ويتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني.

ويتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط، سيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للالتحاق بها، وفي حال الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيًا دون الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني. 

اقرأ أيضًا: شروط التقديم في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية لطلاب الإعدادية

وقالت وزارة التعليم، إن هناك مميزات للمقبولين بوظائف المدارس للتكنولوجيا التطبيقية، مشيرة إلى أن هناك تدريب تقني مستمر وعالي الجودة على مـستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين بالإضافة إلى حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء.