تعرف على فرص عودة كارلوس كيروش لقيادة منتخب مصر

الفجر الرياضي

كيروش
كيروش
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن فرص عودة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لقيادة الفراعنة مرة أخرى.

ويتفاوض الاتحاد المصري مع كيروش من أجل العودة مرة أخرى إلى منصبه، بعد إقالة إيهاب جلال المدير الفني السابق، بسبب سوء المستوى.

وأكد شوبير خلال برنامجه الاذاعي، أن حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة عقد جلسة مع كارلوس كيروش، من أجل إقناعه بالعودة، وتولي المهمة مجددًا، على أن يحسم الاسم بشكل نهائي خلال ساعات قليلة، من خلال إجراء آخر جلسة مع المدرب البرتغالي، عبر تطبيق زووم، لوضع شروط الطرفين، والاتفاق على كل بنود التعاقد.

وأضاف: "المدرب البرتغالي موجود في مزرعته في موزمبيق بيعيد حساباته للعودة أو لا، وحازم إمام هيكمل التفاوض مع كيروش، وهيحصل اجتماع زووم بين كيروش وحازم، والحديث هيكون بالبرتغالي علشان مفيش تفصيلة تقع في الكلام والاتفاقات تكون واضحة، إذا حصل توافق هيتم الاتفاق على تولي المهمة رسميًا".

واختتم: "ولكن في حالة عدم التوصل إلى اتفاق مع كيروش، اتحاد الكرة يجهز سير ذاتية لثلاثة مدربين، كخطة بديلة، من أجل الاعتماد عليها، حال فشل المفاوضات مع كيروش، ليس ضمنهم الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب السابق".